٢٠‏/٠٩‏/٢٠٠٨

ولها لآلئ .. رائعة


لا أكاد أجد مدونا إلا وينقطع فترة عن مدونته . فترة ربما تكون اياما او أسابيع أو شهورا

هذا هو الحال دوما
وهو ما يكون بسبب الانشغال او الزهق أو الحيرة أحيانا بشأن ما ينبغي كتابته

ولست أنا باستثناء .. فصمتي طوال الفترة الماضية ربما يرجع للأسباب الثلاثة معا

ولكني اعدكم بان تكون لي عودة أكثر استمرارية إن شاء الله

ما الذي جرى يا ترى خلال الشهور الثلاثة الماضية .. أشياء كثيرة
دورات ، وحاضرات ، وتغييرات .. كانت فترة ثرية ولا شك ، وإن لم تخل في أحايين كثيرة من ملل قاتل أو أخطاءغبية ..

--------------
ما الذي أود أن أحدثكم بشأنه اليوم ؟
لا شىء سوى لآلئها الرائعة
من تكون ؟
وهل هذا سؤال !
من غيرها خطيبتي

كانت دوما ولاتزال مبدعة

كانت دوما ولا تزال إبداعاتها لآلىء

الجديد الآن هو أن كل هذه اللآلىء (على صعوبة كتابة اسمها املائيا) مجموعة في سلة واحدة جميلة ، تأخذ بالقلب أحيانا ، وبالعقل أحيانا أخرى ، وتأخذ بهما معا في أحايين كثيرة

كل هذا في مدونتها الرائعة :

لآلىء من نور

http://la2ale2.blogspot.com/

أرجو لكم وافر المتعة والفائدة

هناك ٤ تعليقات:

مـــروة كمــال يقول...

محمد


حقا ، لا أعرف ماذا أقول ؟

بورك فيك


إن كنت أبدع .. فهو من فضل تشجيعك الدائم لي


عندما أعجز عن حصر أفضالك على ّ فأجدني على الفور أتمتم بهذا النشيد :

وأنا اخترتك فازددت رقيا ورقيا

أنت لي نبع من الإخلاص يبقى أبديا

لم أزل أحمد ربي أن لي خلا وفيا


دمت لي رفيقا ومعينا و صديقا


حفظك الله لي

خطيبتك / مروة

Unknown يقول...

ماشاء الله
ربنا يبارك فيكم يارب
ويوفقكم حلو اوى بوست الوفاء والحب دا
تحياتى ودعائى لكما بالتوفيق يارب العالمين

محمد الشريف يقول...

مروة ..

حتى لآلئك تتألق هنا أيضا

مرحبا بك ، سعدت بتواجدك الدائم ، واشكر لك جهودك في تزبيط مدونتي
دمت لي دوما بخير حال ، ووفقك الله تعالى لكل صواب

-------------------
الأخت الكريمة : نهر الحب

ربنا يكرمك ويبارك فيكي ،
سعدنا لمرورك الكريم

نسأل الله لكسعادة دائمة

عاشق الجنة من الإخوان صلى على النبى يقول...

ربنا يجمع بينكم في خير يا حبيبي